الأسئلة الشائعة

يجب إرجاع جميع المنتجات بحالة جديدة وغير مستعملة مع جميع ملصقات جاكيموس وبنفس الحالة التي استلمتها فيها بغلافها الأصلي ومع الفاتورة الأصلية خلال 14 يوم من تاريخ الطلب. لا نقبل أي مرتجعات لمنتجات في حال تم فتح الغلاف الأصلي. يرجى ملاحظة أنه لا يمكن إرجاع ملابس السباحة أو الملابس الداخلية أو الأقراط.
لا حاجة لتسجيل الإرجاع أونلاين. يمكنك طلب الإرجاع مجاناً عبر التواصل مع خدمة العملاء على 800JACQUEMUS على الرقم (8001240208) أو مراسلتنا على customercare@jacquemus.sa لترتيب الاستلام مع شريك التوصيل الخاص بنا وذلك خلال 2-4 أيام من استلام الطلب.
لا نقدم أي خدمات استبدال في الوقت الحالي. في حال كنت ترغب في استبدال طلبك، يجب إرجاع المنتج والطلب من جديد.
يمكنك إرجاع طلبك عبر البريد ومجاناً من خلال التواصل مع خدمة العملاء على 800JACQUEMUS على الرقم (8001240208) أو مراسلتنا على customercare@jacquemus.sa لترتيب استلام مجاني مع شريك التوصيل الخاص بنا.
إن جميع عمليات الإرجاع مجانية.
لإعلامنا عن طرد تالف، يُرجى التواصل مع خدمة العملاء على 800JACQUEMUS على الرقم (8001240208) أو مراسلتنا على customercare@jacquemus.sa مع صورة عن العيب وإثبات عن الشراء (رقم تتبع الطلب، الفاتورة).
في حال استلمت منتجاً معيباً أو تالفاً، يرجى التواصل مع خدمة العملاء على 800JACQUEMUS على الرقم (8001240208) أو مراسلتنا على customercare@jacquemus.sa مع صورة عن العيب وإثبات عن الشراء (رقم تتبع الطلب، الفاتورة).
ستتم معالجة استرداد المبلغ لطلبك عند استلام المنتج المرتجع في منشأتنا. نحن نقدم خيارات استرداد الأموال التالية: إشعار الائتمان (يتم إصداره وإرساله عبر البريد الإلكتروني فور استلام المنتج الخاص بك والذي يمكنك استخدامه لتقديم طلب جديد على www.jacquemus.sa) أو استرداد المبلغ إلى نفس بطاقة الخصم/الائتمان المستخدمة عند تقديم الطلب. يرجى ملاحظة أن المبالغ المستردة قد تستغرق ما يصل إلى 14 يوم عمل لتظهر على حسابك بسبب اختلاف أوقات المعالجة بين مقدمي خدمات الدفع. إذا كنت تواجه أي تأخير في استلام المبلغ، يرجى الاتصال بالبنك وقدم إثبات استرداد الأموال المرسل عبر البريد الإلكتروني.
متجرنا لن يتمكن من قبول إرجاع المنتج الخاص بك. يرجى التواصل مع خدمة العملاء على الرقم 800JACQUEMUS (8001240208) أو إرسال بريد إلكتروني إلى customercare@jacquemus.sa لترتيب استلام الإرجاع من موقعك.
بمجرد استلامنا للمنتج (المنتجات) المرتجعة والموافقة على الإرجاع، ستتلقى تأكيداً عبر البريد الإلكتروني وستتم رد المبلغ إلى بطاقة الائتمان/الخصم الخاصة بك.